اعلان

أبرزهم عمرو الجنايني.. ثلاثي مرشح لرئاسة شركة الزمالك لكرة القدم (خاص)

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إنشاء شركة نادي الزمالك لكرة القدم من أجل مواكبة التغيرات الطارئة في صناعة الرياضة في مختلف المجالات الإنشائية والإدارية والاستثمارية، والتسويقية والخدمية.

ويستهدف مجلس إدارة نادي الزمالك، الإعلان عن تدشين شركة الزمالك لكرة القدم، خلال الاجتماعات المقبلة لمجلس النادي، من أجل المساهمة في مضاعفة الموارد المالية للنادي، وطرح أسهم الشركة في البورصة المصرية.

نجل ممدوح عباس وعمرو الجنايني أبرز المرشحين

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن معظم أعضاء مجلس الإدارة اقترحوا تعيين عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة سابقًا ونائب الرئيس التنفيذي لبنك CIB، من أجل تولي رئاسة شركة كرة القدم بنادي الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن البعض الآخر من الأعضاء قاموا بترشيح أيمن ممدوح عباس، نجل رئيس الزمالك السابق، لرئاسة شركة الكرة، إلا أن عمرو الجنايني يلقى قبولًا من جانب أبرز أعضاء مجلس الزمالك نظرًا لخبراته الاقتصادية وإدارة المؤسسات المالية، بينما اتفق مجلس القلعة البيضاء على ترشيح مرشح ثالث لرئاسة الشركة ثم التصويت بين أعضاء المجلس على اختيار رئيس الشركة بينهم.

الإتربي مرشح لعضوية شركة الزمالك لكرة القدم

وأوضح المصدر إلى أن عضوية مجلس إدارة شركة الزمالك لكرة القدم، مازالت قيد الدراسة، حيث تم ترشيح محمد الإتربي، رئيس لجنة الاستثمار والتمويل في الزمالك، إلى جانب أحد نجوم الزمالك القدامي لعضوية شركة الكرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني