اعلان

الزمالك عن أزمة مستحقات أوسوريو: «يروح يقدم شكوى» (خاص)

جلسة أوسوريو مع مسئولي الزمالك
جلسة أوسوريو مع مسئولي الزمالك

تستمر الأزمة بين الزمالك والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في التصعيد، فبعد أن قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب، إقالة أوسوريو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، نشبت أزمة مستحقات أوسوريو.

وأشار أوسوريو في تصريحات صحفية اليوم السبت، إلى رفضه التام والقاطع، لمقترح إدارة الزمالك بجدولة مستحقاته المتأخرة والشرط الجزاء والتي تقترب من 400 ألف دولار.

وكان أوسوريو يتقاضى راتب شهري في الزمالك يبلغ 90 ألف دولار رفقة مساعده فيريدي هيريرا، ويطالب أوسوريو بالحصول على قيمة راتب شهرين ونصف كمستحقات متأخرة، إلى جانب قيمة الشرط الجزائي لفسخ التعاقد والتي تبلغ قيمة راتب شهرين.

الزمالك: أوسوريو لم يبلغنا برفض العرض

وأكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمكلف بحل أزمة أوسوريو، في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن عرض الزمالك لحل أزمة أوسوريو جيد جدًا ولا يمكن رفضه، مشددًا على أن إدارة النادي لا تتعامل مع التصريحات التي أدلى بها أوسوريو اليوم.

وقال عمرو أدهم: «لا نعترف إلا برد أوسوريو علينا بشكل رسمي على العرض المقدم له، نحن لا نتعامل مع تصريحات صحفية، وننتظر قرار أوسوريو النهائي».

وتابع عضو مجلس الزمالك: «إذا قام أوسوريو بإبلاغنا رفضه جدولة المستحقات المتأخرة، عليه الذهاب للاتحاد الدولي لكرة القدم لتقديم شكوى ضد الزمالك، وسنحل الأمر مع الفيفا لأن موقفنا سليم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير