اعلان

أول تعليق من روي فيتوريا على استبعاد ثلاثي المنتخب ويؤكد جاهزية الفراعنة لمواجهة سيراليون

فيتوريا
فيتوريا

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، عن مواجهة سيراليون، التي ستقام في ليبيريا غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي:'متأكدون من صعوبة اللقاء غداً لأننا سنواجه خصما قويا وهدفنا الفوز فى كل المباريات وأمام كل المنافسين، وليس فى مباراة الغد فقط'.

وأضاف فيتوريا: 'رأينا أشياء مميزة فى منتخب سيراليون وندرس هذه الأشياء باهتمام كبير ونحاول التغلب على نقاط قوة المنافس، خاصة أن سيراليون حقق نتيجة جيدة فى آخر مرة واجه فيها منتخب مصر'.

فيتوريا فيتوريا

وأوضح فيتوريا أن تعادل سيراليون فى اللقاء الأول بالتصفيات سيجعل لديها دوافع أقوى وأكبر للفوز وتقديم مباراة قوية أمامنا، لكننا جاهزون لهذا الاختبار القوي'.

وعن أزمة استبعاد ثلاثي المنتخب قال:'لا يوجد لدى تعليق على هذا الأمر، اتحاد الكرة أصدر بيانا حول الواقعة وانتهى الأمر، لا نفكر سوى فى مواجهة سيراليون ولدينا الكفاءة اللازمة لخوض المباراة'.

وكان قد أعلن اتحاد الكرة استبعاد كل من طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور، من معسكر منتخب مصر، من رحلة ليبيريا، لأسباب تربوية.

وأتم:'قطعنا رحلة طويلة من مصر إلى ليبيريا، لكننا كنا نعلم مشقة السفر وأعددنا أنفسنا لهذا بشكل جيد ولدينا لاعبون قادرون على خوض اللقاءت في أي ظروف'.

وحقق منتخب مصر الفوز على حساب جيبوتي، بسداسية نظيفة، في افتتاح مشوار الفراعنة في تصفيات كأس العالم 2026.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً