اعلان

موعد مباراة الجزائر وموزمبيق في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026

الجزائر و موزمبيق
الجزائر و موزمبيق

يلتقي منتخب الجزائر بنظيره موزمبيق، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس لعالم 2026.

الجزائر ضد موزمبيق

تقام مباراة الجزائر وموزمبيق، بتمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد، على ملعب دو زيمبيتو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

واستهل منتخب الجزائر التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، بالفوز على الصومال بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع المنتخبين لحساب الجولة الأولى من المجموعة السابعة.

وتضم المجموعة السابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم كل من منتخبات: 'الجزائر، بوتسوانا، غينيا، موزمبيق، الصومال، أوغندا'.

ويتصدر منتخب الجزائر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط متساويا مع منتخب موزمبيق وغينيا ولكل منهما 3 نقاط، فيما يأتي الثلاثى بوتسوانا وأغندا والصومال في المراكز الأخيرة بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتهم في الجولة الأولى من التصفيات.

ويطمح أبناء المدرب جمال بلماضى فى الفوز وخطف نقاط المباراة كاملة لاعتلاء صدارة المجموعة السابعة مبكرا وتعزيز حظوظه فى التأهل إلى كأس العالم 2026 وتعويض اخفاق عدم التأهل فى نسخة مونديال قطر 2022.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام موزمبيق

حراسة المرمى: أنتوني ماندريا.

خط الدفاع: يوسف عطال، ريان آيت نوري، رامي بن سبعيني، عيسى ماندي.

خط الوسط: نبيل بن طالب، رامز زروقي، حسام عوار.

خط الهجوم: رياض محرز، محمد الأمين عمورة، إسلام سليماني.

ويتأهل 9 منتخبات مباشرة إلى كأس العالم 2026، بعد زيادة عدد المنتخبات في النظام الجديد للبطولة والتي ستضم 48 فريقًا بدلا من 32 في النسخ السابقة من المونديال.

قد يصل عدد المشاركين من أفريقيا إلى 10 منتخبات، حيث سيخوض منتخب أفريقي الملحق العالمي الذي تشارك فيه منتخبات آسيا وأمريكا الجنوبية وغيرهما من القارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً