اعلان

أيمن يونس: منتخب مصر كان محظوظًا والشناوي سبب الفوز

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أن منتخب مصر كان محظوظًا بشكل كبير أمام سيراليون اليوم بعد الفوز بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى إطار الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا لكأس العالم.

وقال أيمن يونس فى تصريحات تلفزيونية قناة أون تايم سبورتس: 'على فيتوريا أن يقلق بعد هذا الأداء الدفاعى للاعبين ويجب العمل على تصحيح ما رآه اليوم، ومحمد الشناوى اليوم كان بيعمل تصديات غير طبيعية من الستة ياردة'.

وأضاف أيمن يونس: 'منتخب مصر كان محظوظ اليوم وموفق بشكل كبير راح هجمتين سجلهما، وسيراليون يستحقون ركلة جزاء والطرد المباشر للاعب سيراليون ليس قرارا صحيحا'.

وتابع: 'الأداء الدفاعى اليوم كان مقلق جدا من وسط الملعب لوقفة المدافعين وتألق الشناوى غطى كل هذه الأخطاء، وخبرات اللاعبين وذكائهم جعلنا نخرج بالفوز'.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 6 نقاط، بعد الفوز أمام جيبوتي بسداسية نظيفة، ثم الفوز على سيراليون بثنائية.

ويحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني بترتيب مجموعة منتخب مصر برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع غينيا بيساو، وإثيوبيا وسيراليون، ويتزيل منتخب جيبوتي ترتيب المجموعة بدون نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب