اعلان

على رأسهم صلاح.. صندوق الاستثمارات يُخطط لجذب نجوم أوروبا للدوري السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

يُخطط صندوق الاستثمارت العامة السعودي للدخول بقوة من أجل حسم عدد كبير من الصفقات العالمية في الميركاتو الشتوي المقبل؛ بهدف تدعيم أندية الدوري السعودي بنجوم جُدد.

ويُعد محمد صلاح، نجم ليفربول، أبرز اللاعبين المُستهدفين من جانب صندوق الاستثمارات السعودية؛ حيث إنه خصص ميزانية تتخطى الـ نصف مليار يورو من أجل ضم النجم المصري.

صفقات الدوري السعودي

ولن يكتفي صندوق الاستثمارات بالتعاقد مع محمد صلاح فقط؛ حيث إنه يسعى لضم عدد كبير من اللاعبين الموجودين في الدوريات الخمس الكبرى لأندية الدوري السعودي في يناير المقبل.

ويرغب الصندوق في التعاقد مع ثنائي هجوم توتنهام هوتسبير؛ سون هيونج مين وريتشارليسون، ونجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، وثنائي مانشستر يونايتد؛ جادون سانشو وأنتوني، وجناح برشلونة، البرازيلي رافينيا.

وعلى مستوى الدفاع، ترغب الأندية السعودية في التعاقد مع كل من؛ رافائيل فاران لاعب مانشستر يونايتد، وفيرجيل فان دايك نجم ليفربول، بجانب مدافع ريال مدريد ديفيد ألابا.

وما زال صندوق الاستثمارات السعودي يُخطط لضم مزيد من الصفقات العالمية بغرض جذب نجوم العالم من أوروبا إلى دوري روشن، وهو ما يعني تفريغ القارة العجوز من مواهبها، عن طريق منحهم رواتب خرافية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل