اعلان

ملخص وأهداف مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي (1-0) في دوري أبطال إفريقيا

بيراميدز
بيراميدز

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم في إفريقيا، عن ملخص وأهداف بيراميدز ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا اليوم، حيث يستضيف فريق بيراميدز نظيره مازيمبي الكونغولي اليوم الجمعة في تمام السادسة مساءً على استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويستهل فريق بيراميدز مشواره الإفريقي الأول بدوري أبطال إفريقيا بمواجهة صعبة أمام خصم قوي مثل مازيمبي الكونغولي، حيث يشارك بيراميدز في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

ملخص وأهداف مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي

ويقع بيراميدز في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، حيث تعد هذه المجموعة من أصعب مجموعات دور الـ 16، وتضم كل من: صن داونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي، وإف سي نواذيبو.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بث مباشر بيراميدز ومازيمبي الكونغولي، عبر قناة beIN SPORTS 6 HD، حيث تعتبر القناة المسئولة عن نقل مباريات البطولات الإفريقية.

تشكيل بيراميدز لمباراة مازيمبي الكونغولي

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو تشكيل الفريق لمواجهة مازيمبي في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: رمضان صبحي - مهند لاشين - عبد الله السعيد - كريم حافظ

خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - محمود مرعي - بلاتي توريه - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - أحمد فتحي - يوسف أسامة - دودو الجباس.

عبدالله السعيد: فزت بدوري أبطال إفريقيا من قبل

أكد عبد لله السعيد قائد نادي بيراميدز إن المجموعة التي يلعب بها الفريق في دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي في ظل وجود صن داونز ومازيمبي ونواديبو وهي مجموعة قوية للغاية ولكن في النهاية بيراميدز لديه هدف واحد وهو العبور من المجموعة واللعب على البطولة واللقب، مشددا على أنه يجب أن تكون البداية أمام مازيمبي اليوم مثالية ولابد من الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة واللعب على الصدارة مبكرا والتركيز حاليا هو عبور دور المجموعات ثم بعدها يكون هناك تركيز كامل نحو تحقيق اللقب.

وأضاف أن كل ما ينتمي لمنظومة بيراميدز هدفه واحد وهو الفوز بالبطولات وللأسف الشديد بدأنا الموسم الحالي بعدد كبير من الإصابات والغيابات المؤثرة التي أثرت كثيرا على مسيرة الفريق، والإدارة تدعم الفريق بقوة، ومع توالي المباريات واكتمال الصفوف ستكون الأمور أفضل في كل شيء وبيراميدز يضم أفضل العناصر في كل المراكز وإذا حقق الفريق بطولة سيفتح أمامه الطريق للفوز بكل البطولات التي يعمل من أجلها في كل الأوقات.

وأشار إلى أنه سبق ولعب في دوري الأبطال كثيرا ويمتلك خبرات وسبق له الفوز باللقب، والبطولة هي الأقوى على الإطلاق ودور المجموعات يضم أفضل الفرق في القارة، ولكن بيراميدز لديه لاعبين خبرات ويمتلك كثيرا لاعبين دوليين في صفوف منتخب مصر والثقة والخبرة ستساعد على التفوق في المرحلة المقبلة، والجميع جاهز لأن يعبر دور المجموعات وبعدها سيكون العمل من أجل اللقب القاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة