اعلان

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على ميدياما الغاني

الأهلي وميدياما
الأهلي وميدياما

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي أخبار النادي الأهلي، عن موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على ميدياما الغاني، حيث انتهت مباراة الأهلي وميدياما الغاني بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام ، في إطار منافسات الجولة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق ضربة بداية موفقة، في مستهل مشواره بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وتصدر المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

ويعود الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد غياب طويل بسبب التوقف الدولي، وارتباطه بمباراة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره سموحة الثلاثاء المقبل الموافق 28 نوفمبر في تمام السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي وميدياما الغاني

وأحرز كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 66 بعد تسديدة قوية من إمام عاشور، استلمها كهربا برأسية سكنت شباك ميدياما الغاني.

وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 75، بعد تسديدة من كهربا تصدى لها حارس ميدياما، ليتابعها الشحات بتسديدة قوية تسكن الشباك.

وفي الدقيقة 88، نجح صلاح محسن في إضافة الهدف الثالث للنادي الأهلي في شباك ميدياما، بعد عرضية من محمد مجدي أفشة استقبلها صلاح محسن برأسية متقنة في شباك ميدياما.

وبهذا الفوز يحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ويقع ميدياما الغاني في المركز الثالث بدون نقاط بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً