اعلان

نتيجة وأهداف مباراة أرنسال ولانس في دوري أبطال أوروبا

أرسنال ولانس
أرسنال ولانس

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي ليالي الأبطال الأوروبية، عن بث مباشر مباراة أرسنال ولانس بدوري أبطال أوروبا، ويستضيف الجانرز نظيره الفرنسي مساء اليوم الأربعاء، في خامس مباريات دوري أبطال أوروبا.

أرسنال ضد لانس

يستضيف ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، مباراة أرسنال ولانس، بتمام الساعة العاشرة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتذاع مباراة أرسنال ولانس الفرنسي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية خاصة بأنها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة القطرية قناة بى ان سبورت 2 HD

كما يقدم لكم موقع «أهل مصر» رابط بث مباشر لمشاهدة ومتابعة مباراة أرسنال ولانس الفرنسي.

تشكيل أرسنال أمام لانس

شهد تشكيل أرسنال لمواجهة لانس، وفقًا لما أعلنه المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، تواجد الدولي المصري محمد النني، على مقاعد البدلاء، وجاء تشكيبل الجانرز كالأتي:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: تومياسو، ساليبا، جابرييل، زينشينكو.

خط الوسط: رايس، هافيرتز، أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي، جيسوس.

ويدخل فريق أرسنال مباراته أمام لانس، بدافع الانتقام على الخسارة الوحيدة التى تلقاه الفريق خلال مشواره هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا، عندما سقط أمام الفريق الفرنسي بنتيجة 2-1.

كما يأمل في الوصول للنقطة 12 لتأكيد تفوقه في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية التى تضم كلًا من لانس وإيندهوفون الهولندي وإشبيلية الإساني.

بينما يطمع لانس في تكرار فوزه على أرسنال والحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الـ16 من البطولة الأوروبية.

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

1- أرسنال 9 نقاط

2- إيندهوفون الهولندي 6 نقاط

3- لانس الفرنسي 5 نقاط

4- إشبيلية الإسباني 3 نقاط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً