اعلان

مصدر لـ «أهل مصر»: لا نمانع في بيع محمد شكري.. ولكن على الزمالك الانتهاء من الأزمة الحالية

محمد شكري
محمد شكري

في ظل الأزمة الراهنة التي يشهدها نادي الزمالك، من أزمة قيد وغرامات ومستحقات لاعبين متأخرة، تسعى إدارة القلعة البيضاء إلى إنهاء تلك الأزمات بهدف التعاقد مع صفقات جديدة لتنشيط دماء الفريق.

ويعمل المسئولون في الزمالك خلال الوقت الحالي على ملف حل أزمة إيقاف القيد المفروضة على النادي بسبب المستحقات المتأخرة أبرزها لنادى سبورتنج لشبونة البرتغالي والخاصة بمحمود عبد الرازق شيكابالا، ومستحقات الغاني بنجامين أشيمبونج، وحق رعاية وادى دجلة في السنغالي إبراهميا نداى، بالإضافة إلى تجديد عقود اللاعبين.

مصدر يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع محمد شكري

محمد شكريمحمد شكري

وكشف مصدر من داخل نادي سيراميكا كليوباترا في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» عن حقيقة انتقال اللاعب محمد شكري ظهير أيسر الفريق العنابي إلى صفوف نادي الزمالك.

وقال المصدر أن 'نادي الزمالك لا يستطيع إبرام أي صفقات في الوقت الحالي، لحين الإنتهاء من كافة المشاكل'.

وبحديثه عن تعاقد الزمالك مع اللاعب محمد شكري، 'الزمالك لم يتقدم بعرض رسمي من الأساس لضم محمد شكري، في ظل أزمة أحمد فتوح الأخيرة، وفي حال رغبة النادي في التعاقد مع فيتوجب على النادي التعامل مع أزمة القيد أولًا'.

وواصل المصدر أن الزمالك لم يتقدم بعرض من الأساس لضم محمد شكري، في ظل أزمة أحمد فتوح الأخيرة مع القلعة البيضاء.

وكانت هناك أنباء ترددت في الفترة الأخيرة حول تقدم الزمالك بعرض لضم اللاعب محمد شكري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد فك أزمة القيد، رغبة من النادي الأبيض في تعويض رحيل أحمد فتوح المتوقع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً