اعلان

محمد صلاح: إبراهيما نداي أصبح لا غنى عنه في الزمالك

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

أشادَ محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق بالفوز الذي حققه الفريق على أكاديمية سوار الغيني برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء أمس الأحد على ستاد السلام.

وقال صلاح في تصريحات لبرنامج 'البريمو' مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية 'TeN':' الزمالك استعاد بريقه تحت قيادة معتمد جمال وحقق العلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات منذ توليه المهمة خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي أرى أن قرار إقالته تأخر كثيرًا'.

إبراهيما نداي إبراهيما نداي وأضاف: ' معتمد جمال أعاد اكتشاف العديد من لاعبي الزمالك وعلى رأسهم السنغالي ابراهيما نداي الذي أصبح لا غنى عنه في التشكيلة البيضاء، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، وكذلك الظهير'.

«تألق شيكابالا».. الزمالك يكرم ضيافة سوار الغيني برباعية نظيفة في الكونفدرالية الإفريقية

انتهت مباراة الزمالك وسوار الغيني بفوز الفارس الأبيض برباعية نظيفة، في المباراة التي تجمعهما على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

وشهدت مباراة الزمالك وسوار الغيني تألق معتاد من قائد الفريق الأبيض، محمود عبدالرازق شيكابالا ، حيث ساهم في هدفين من رباعية الزمالك بتسجيله هدفًا وصناعة آخر.

أهداف مباراة الزمالك اليوم

وافتتح أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك أمام سوار الغيني، في الدقيقة 8 برأسية قوية بدأت بأسيست من شيكابالا.

وفي الدقيقة 30 نجح محمود عبدالرازق شيكابالا في تسجيل ثاني أهداف الزمالك بعد مراوغة رائعة لمدافعي سوار الغيني.

وأضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 51 بأسيست من نبيل عماد دونجا، بينما أسدل إبراهيما نداي الستار على مهرجان الأهداف بالهدف الرابع في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة يتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية في الكونفدرالية الإفريقية برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه أبو سليم الليبي الوصيف برصيد 3 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)