اعلان

سموحة يستهدف ضم نجمي الأهلي في الميركاتو الشتوي

الأهلي
الأهلي

علق محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على الفوز الذي حققه الفريق على فاركو بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز 2023 – 2024 «دوري نايل».

وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج «البريمو»: «سموحة نجح في تحقيق فوز ثمين وفي غاية الأهمية أمام فريق منظم ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني جيد بقيادة خالد جلال، وارتقى الفريق 7 مراكز دفعة واحدة في جدول الدوري، وأصبح في المركز السادس بعد أن كان في المركز الثالث عشر قبل المباراة».

سموحة يخطط لضم كريستو وزعلوك

وتابع رئيس سموحة: «بدأنا بالفعل بعقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة أحمد سامي، لحسم صفقات يناير، وطلبنا استعارة التونسي محمد الضاوي كريستو، ومحمد أحمد زعلوك، لاعبا الأهلي، وننتظر رد مجلس إدارة القلعة الحمراء».

قلق في الأهلي من أحمد فتوح

وفي سياق آخر، تحدث الإعلامي محمد شبانة عن مفاوضات الأهلي مع أحمد فتوح قائلًا: 'هناك تردد في الأهلي بشأن صفقة أحمد فتوح، والإدارة لم تتخذ القرار الحاسم بشأن التعاقد مع اللاعب، وهناك حالة قلق كبيرة، والبعض يخشى من (الشللية) في صفوف الفريق، رغم أن اللاعبين كلهم أصدقاء'.

وواصل: 'هناك أغلبية في الأهلي تريد ضم فتوح، وأصوات آخرى تطلب التمهل، وحسين لبيب رئيس الزمالك يريد اعتذار اللاعب ولذلك يصر على موقفه بشأن العقوبات، واللاعب سيظل مجمد لحين الاعتذار'.

وأكمل: فتوح نشر صورة عبر حسابه وهو بالقميص الأبيض مع جمهور الزمالك، فهل ستحدث انفراجة أم هناك مجرد شغل وكلاء، الموضوع مشتبك للغاية، ولكن هناك تفاصيل جديدة تظهر على السطح، لذلك صورة اللاعب اليوم كانت مفاجأة، هل اللاعب يراوغ الزمالك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً