اعلان

الإسماعيلي يكشف عن تطورات رفع قيد النادي قبل فترة الانتقالات الشتوية

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

تحدث حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي، أن مجلس إدارة النادي يعمل على قدم وساق بقيادة المهندس نصر أبوالحسن، لأجل حل أزمة قيد النادي، في الفترة المقبلة، بهدف تجديد دماء الفريق بصفقات جديدة في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مدرب الإسماعيلى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج 'صباحكو رياضة'، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: 'نعمل على حل مشكلة القيد بالاعتماد على المجموعة التي معنا حاليًا، من اللاعبين لحل هذه الأزمة ورفع إيقاف القيد عن النادي وعدم التأثير بشكل كامل على الفريق'.

الإسماعيلي: نسعى لحل أزمة القيد قبل يناير المقبل

حمد إبراهيمحمد إبراهيم

وقال حمد إبراهيم: 'كلمة رفع القيد البعض يراها سهلة ولكن وراءها الكثير، ومسؤولو الإسماعيلى بدأوا فى التحرك من أجل حل أزمة القيد، قبل الانتقالات الشتوية المقبلة، كي يتمكن النادى من إبرام صفقات جديدة، خلال الميركاتو الشتوى المقبل'.

ويواجه فريق الإسماعيلي عصر اليوم الأربعاء، فريق القناة في مباراة ودية، ضمن برنامج الاستعداد لاستكمال مشوار الفريق بالمسابقة المحلية.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة فريق إنبى على استاد بتروسبورت فى إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري النيل موسم 2023 - 2024.

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفنى بتجهيز البدلاء والذين لم يشاركوا فى لقاء البنك الأهلى خلال الودية من أجل الحفاظ على جاهزيتهم، تحسبا للاستعانة بخدمات أى منهم خلال اللقاءات الرسمية المقبلة.

وحقق فريق الإسماعيلى فوزًا غاليًا بنتيجة 2-1 أمام البنك الأهلى فى اللقاء الذى أقيم على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصرى الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً