اعلان

«الأهلي أم الزمالك ؟».. تعرف على رغبة عمر كمال عبدالواحد في الميركاتو الشتوي

عمر كمال
عمر كمال

يبحث الكثيرون من جمهور كرة القدم المصرية بمختلف الألوان، سواء جماهير الأهلي أو الزمالك ، عن النادي الذي يرغب عمر كمال عبدالواحد في الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعتبر عمر كمال عبدالواحد ، الظهير الأيمن لنادي مودرن فيوتشر ، مطلب عدد من الأندية المحلية في مقدمتهم: الأهلي والزمالك ، لتدعيم صفوفها خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

عمر كمال يحدد مستقبله

وعلم «أهل مصر» من مصدر مقرب من عمر كمال عبدالواحد ، أن رغبة اللاعب هي الانتقال لصفوف النادي الأهلي ، كما طالب عمر كمال إدارة فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس، إغلاق كافة الأبواب أمام العروض الأخرى سوى عرض الأهلي.

وكان اسم عمر كمال عبدالواحد قد ارتبط بالانضمام لصفوف الزمالك ، خاصةً بعد تصريحات هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر ، بأن اللاعب أبلغ إدارة النادي برغبته في النادي الذي يرغب في الانضمام إليه.

وسيطرت حالة من الفرحة على جماهير الزمالك بعد تصريحات هيثم عرابي، بأن الجميع يعلم رغبة اللاعب، بسبب ربط الجماهير بتوقيع عمر كمال عبدالواحد على عقود انضمامه للزمالك في فترة من الفترات، إلا أن إيقاف قيد الزمالك وقتها حال دون ذلك، ليفاجئ جمهور الزمالك اليوم بأن رغبة اللاعب هي الانضمام لصفوف الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون