اعلان

بيريرا يكشف حقيقة تدخله في أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة

بفيتور بيريرا
بفيتور بيريرا

كشف البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة تدخل مواطنه روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، لتعيينه في منصبه الحالي بالاتحاد.

وقال بيريرا، خلال تصريحات تليفزيونية: «روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، ليس مسئولا عن التعاقد معه، وهو صديق شخصي لي، ولم يصلني أي اتصال منه قبل التعاقد مع اتحاد الكرة المصري وعندما كنت في اليونان، قمت بالتحدث مع المسئولين والاعلاميين، والطبيعي أن اتحدث دائمًا مع البرتغاليين من نفس جنسيتي، ولكن تم توقيع العقد مع مسئولي اتحاد الكرة المصري».

بيريرا: لم أتدخل لحل أزمة الزمالك مع لشبونة

وسخر بيريرا من الشائعات حول تدخله في أزمة الزمالك وسبورتنج لشبونة، قائلًا: «ليس لي أي علاقة بالناديين، ولا يمكن أن يكون لي أي نادي علاقة بالبرتغال أو في اي مكان، انا خبير تحكيمي واعمل في المجال، ولا أتدخل في أي موضوعات تتعلق بالأندية، هذا الكلام عار تمام من الصحة».

وتابع رئيس لجنة الحكام: «أنا كمشجع كرة قدم أشجع سبورتنج لشبونة، ولا أذهب للمباريات فقط لأنني كنت حكم لمدة 23 عام، وبعد ذلك لم أذهب للمباريات كنت رئيسا للجنة الحكام لمدة عشر سنوات وبعد ذلك كنت أعمل خارج البرتغال لمدة 6 او 7 سنوات».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً