اعلان

اتحاد جدة يرفع راية التحدي أمام أوكلاند في مستهل مشواره بكأس العالم للأندية

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يستهل اتحاد جدة السعودي بطل دوري روشن السعودي النسخة الماضية، مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءًا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.

ويدخل الاتحاد لقاء الليلة في مشاركته التاريخية الثانية في كأس العالم للأندية بصفته بطلاً للدوري والبلد المنظم.

اتحاد جدة يسعى لتحقيق إنجاز جديد في مونديال الأندية

ويطمح النمور في تحقيق إنجاز أفضل مما تحقق في مشاركته الأولى عام 2005 في اليابان عندما حلّ رابعًا، فيما يقود اتحاد جدة كوكبة من النجوم القادرة على إحداث الفارق في مقدمتهم القائد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وكذلك مواطنه نجولو كانتي، وكذلك الفرسان الأربعة فابينهو ورومارينهو وكورنادو والحارس مارسيلو جروهي من البرازيل.

إضافة للمدافع المصري أحمد حجازي والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، والبرتغالي جوتا.

ويدعم الفريق عدد من النجوم المحليين يتقدمهم عمر هوساوي وفيصل الغامدي وعبدالرحمن العبود وصالح العمري وزكريا هوساوي وغيرهم من النجوم.

اتحاد جدةاتحاد جدة

ورغم الظروف الصعبة التي مرت بالفريق قبل المشاركة في المونديال ومن أبرزها تغيير الجهاز الفني والإصابات التي داهمت الفريق إلا أن التفاؤل يسود في معسكر النمور قبل انطلاقة المونديال بعودة المدافع أحمد حجازي وجاهزية كريم بنزيما ورومارينهو.

بحضور المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو وقدرته على تنظيم الفريق وقراءته المميزة لمجريات اللقاءات السابقة التي خاضها الاتحاد في دوري أبطال آسيا ودوري روشن السعودي.

فيما يدخل فريق أوكلاند هذا اللقاء في مشاركته الـ 11 في المونديال كأكثر الأندية العالمية مشاركةً في هذه المسابقة، ويطمح لتكرار إنجازه السابق بالحصول على المركز الثالث رغم تواضع مشاركاته الأخرى، إذ احتل المركز الخامس مرة واحدة والمركز السادس مرة واحدة أيضًا، فيما احتل المركز السابع والأخير في 7 مشاركات.

جدير بالذكر أن الفائز من هذه المواجهة سيواجه الأهلي المصري الجمعة القادمة على نفس الملعب عند الساعة الثامنة مساءًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح