اعلان

إلغاء مباراة بورنموث ولوتون تاون بعد سقوط لاعب بشكل مفاجيء

لاعب لوتون
لاعب لوتون

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إلغاء مباراة فريقي بورنموث ولوتون تاون، منذ قليل، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 17 الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة في الدقيقة 58 سقوط اللاعب توم لوكير على أرض الملعب بمفرده دون أي تدخل مع أي لاعب.

وتم إيقاف اللاعب مع تحرك اللاعبين وانتقال المسؤولين إلى جانب الملعب، قبل العودة لغرفة خلع الملابس لبضع دقائق، ونقل لوكيير على نقالة محاطًا بالطاقم الطبي.

وسبق أن عانى لوكيير من حالة مشابهة بعدما سقط في آخر مباراة لفريقه في تشامبيونشيب بالموسم الماضي، وتبيعن معاناته من رجفان أذيني لكنه تعافى في المستشفى وخضع لعملية جراحية.

ومن جانبه، قال نادي لوتون تاون في بيان رسمي: 'نأمل جميعًا ونصلي من أجل قائدنا وقائدنا توم لوكيير، الذي استجاب لحسن الحظ، وتم نقله إلى المستشفى'.

وأضاف: 'لا نعرف المدى الكامل لما حدث وما هي الخطوات التالية في هذه المرحلة، لكننا نشكر بورنموث والطاقم الطبي في كلا الجانبين على استجابتهم الفورية، والتي كانت مذهلة للغاية'.

وواصل: 'نأسف لجميع المشجعين الحاضرين لأن اللاعبين من كلا الجانبين لم يكونوا في حالة ذهنية لمواصلة المباراة بعد رؤية زميلهم المحبوب وصديقهم يخرج بهذه الطريقة، ولم يتمكن الموظفون من الاستمرار في إدارة مباراة في مثل هذه الظروف'.

وأردف: 'نشكر الجميع على التصفيق الرائع والغناء لاسم لوكس داخل الملعب في مثل هذا الوقت العصيب، الآن هو الوقت المناسب لجميع اللاعبين والموظفين والمشجعين للاتحاد معًا كما نفعل دائمًا وتقديم حبنا ودعمنا لـ توم وعائلته، أفكارنا معه ومعهم جميعًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة