اعلان

المصري يوضح حقيقة رحيل إيزي إيميكا في يناير المقبل (خاص)

ايزي ايميكا
ايزي ايميكا

كشف مصدر داخل النادي المصري البورسعيدي عن مصير اللاعب النيجيري إيزي إيميكا مع الفريق، خاصة مع اقتراب نهاية عقد اللاعب مع زعيم الثغر، ويحق للاعب التوقيع مع أي نادي آخر في يناير المقبل بشكل حر.

المصري يكشف رحيل إيزي إيميكا في يناير

وكشف المصدر، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن هناك جلسة ستنعقد مع مجلس إدارة المصري وعلي ماهر المدير الفني للفريق، لأجل تقديم تقييم فني حيال كل لاعب، ومن المنتظر حسم مستقبل اللاعب النيجيري في الفترة المقبلة.

ايزي ايميكاايزي ايميكا

وبحديثه عن استلام المصري خطاب من اللاعب فيما يتعلق بمستحقاته، قال المصدر إن النادي لم يتسلم أي خطابات متعلقة بطلب فسخ تعاقده بسبب المستحقات المتأخرة.

علمًا بأن النادي يدين للاعب بـ 3 أقساط شهرية، بقيمة 13 ألفا و750 دولار، بإجمالي 41 ألفا و250 دولار، بالإضافة إلى المستحقات المتأخرة عن الموسم الماضي البالغة قيمنتها 26 ألفا و500 دولار، ليصل المجموع إلى 67 ألفا و750 دولار.

وأضاف المصدر، أن أزمة إيزي إيميكا مجرد حديث وكلاء لاعبين من أجل الرغبة من تسويق اللاعب والحصول على حصة مالية خاصتهم، علمًا بأن عقد اللاعب ينتهي مع المصري بعد 6 أشهر.

واختتم النادي المصري مرانه اليوم داخل معسكره بالقاهرة، بعد انتهاء فترة الراحة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي فى اللقاء المقرر له في الأول من شهر بداية يناير المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 11 من بطولة دوري النيل 2023 - 2024.

واختتم النادي المصري اخر جولاته في دوري النيل بفوزه على الزمالك بهدف نظيف في مباراة الجولة التاسعة من الدوري، سجله الجزائري جيلاس قناوي لاعب المصري.

واحتل النادي المصري المركز الثاني فى جدول الدوري برصيد 15 نقطة، بعد 8 مباريات، أسفر عنها فوز في 5 مواجهات، وخسر 3 هزائم، وسجل لاعبو المصري 10 أهداف واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً