اعلان

عروض برازيلية وصينية تلاحق جوستافوز سوزا وتُبعده عن الأهلي

جوستافو سوزا
جوستافو سوزا

كشف موقع جول النسخة البرازيلية، عن تلقي جوستافو سوزا لاعب فريق كرة القدم بنادي جيونبوك الكوري السابق، عدة عروض من البرازيل والصين والسعودية، بعد انتهاء عقده مع فريقه بنهاية ديسمبر الجاري.

ووفقًا لموقع 'جول' فإن جوستافو سوزا يقوم بدراسة بعض البدائل في سوق كرة القدم، مثل الصين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر.

جوستافو سوزا جوستافو سوزا

وأشار الموقع أن سوزا سيغادر جيونبوك الكوري خلال الأسبوع المقبل، وسيحدد وجهته، مؤكدة أن اللاعب يمتلك عروض من أندية في الصين والشرق الأوسط. لكن اللاعب لم يتخذ بعد قرارا بشأن مستقبله المهني. كما تلقى أيضًا بعض الاستفسارات من البرازيل، والتي لم ترتقي بعد إلى عروض رسمية.

ويعد جوستافو أحد أبرز نجوم تشونبوك هيونداي موتورز في الموسم الحالي. في عام 2023، لعب 35 مباراة للنادي، بإجمالي 1767 دقيقة على أرض الملعب. وسجل خلال تلك الفترة 11 هدفا.

وفي السياق ذاته، رجح تقرير صيني أن يكون النادي الذي يرغب في التعاقد مع سوزا هو شاندونج تايشان .

موقع صيني تقرير صيني

جيونبوك الكوري: لن نُجدد تعاقدنا مع «سوزا».. ومصدر مقرب يكشف موقف الأهلي من ضمه

وقال مصدر في جيونبوك الكوري في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':' لن نقدم عرضًا لجوستافو سوزا من أجل البقاء مدة إضافية مع الفريق.. اللاعب أصبح حر'.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مقرب من اللاعب أن الأهلي لم يُجدد مفاوضاته حتى الآن مع سوزا للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية.

ولعب جوستافو سوزا بقميص جيونبوك الكوري في الموسم الجاري، 31 مباراة، سجل 11 هدف.

وكان قد تعاقد النادي الأهلي مع الفرنسي أنطوني موديست في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن اللاعب لم يتمكن من إثبات جدارته وتسجيل الأهداف مع الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً