اعلان

بعد هزيمة صن داونز.. السوبر المصري فرصة بقاء باتشيكو مدربا لبيراميدز

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

بات مشوار البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، متوقفا على بطولة السوبر المصري، بل أوشك على نهايته إن لم يحقق نتيجة إيجابية في بطولة السوبر المصري.

في ظل عدم نجاح المدرب في تحقيق الأهداف المطلوبة رغم توفير كافة الامكانيات وقيام الإدارة بتحقيق جميع سبل الراحة والنجاح للفريق والجهاز الفني.

بيراميدز ضد صن داونز

وتأزم موقف بيراميدز فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا فى أول مشاركة له بالبطولة، بعدما خسر من فريق صن داونز بنتيجة بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دورى أبطال إفريقيا.

بيراميدزبيراميدز

وأصبح بيراميدز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط متساوية مع نواذيبو الذي يقع في للمركز الرابع، ويحتل صن داونز مقدمة الترتيب برصيد 7 نقاط ومازيمبي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

وتأزم الوضع في بيراميدز بعد هزيمة صن داونز وظهور الفريق بمستوى ضعيف في دوري أبطال إفريقيا، الأمر الذي دفع إدارة نادي بيراميدز علي أن تكون بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الامارات هي الفرصة الأخيرة للمدرب البرتغالي، حيث سيكون مطالب بتحقيق اللقب وتحقيق طموحات النادي، وفي حالة الاخفاق ستكون نقطة نهاية مشوار باتشيكو مع بيراميدز.

ولم يتذوق بيراميدز تحت قيادة باتشيكو طعم الفوز منذ 4 مباريات حيث من نواذيبو الموريتاني (0-2) خارج ملعبه ثم التعادل مع صن داونز في جنوب أفريقيا سلبيًا، بعدها تعادل مع بلدية المحلة (2-2) بالدوري ثم الخسارة أمام صن داونز (0-1) في القاهرة.

جدير بالذكر أن بطولة كأس السوبر المصري ستقام في الإمارات بداية من يوم 25 من الشعر الجارى بمشاركة 4 فرق هم: الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا، على أن تقام مباريات الدور النهائي يوم 28 من نفس الشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون