اعلان

ياسر إبراهيم يهدد عرش أبو تريكة ويعادل رقم راموس في كأس العالم للأندية

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

نجح ياسر إبراهيم ، مدافع النادي الأهلي ، في تسجيل أول أهداف الأهلي في أوراوا ريدز الياباني ، في المباراة التي جمعت الفريقين بمباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

وانتهت مباراة الأهلي وأوراوا ريدز الياباني بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في إطار منافسات مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

رقم تاريخي لياسر إبراهيم

وبهدفه أمام أوراوا ريدز اليابني وصلت أهداف ياسر إبراهيم في كأس العالم لـ 3 أهداف، ليعادل رقم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق.

ويتساوي ياسر إبراهيم مع حسين الشحات وأحمد عبدالقادر من جيل الأهلي الحالي بـ 3 أهداف لكل منهم، وبفارق هدف واحد عن محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، الذي يتصدر ترتيب هدافي الأهلي في المونديال برصيد 4 أهداف.

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وأوراوا

وحصل إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي على جائزة رجل مباراة الاهلي وأوراوا ريدز الياباني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في إطار منافسات مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وواصل النادي الأهلي كتابة التاريخ في كأس العالم للأندية ، بتتويجه بالميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، حيث فاز بالمركز الثالث في أعوام: 2006، 2020، 2021، 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً