اعلان

عامر حسين يكشف سبب رفض طلب الأهلي بشأن تأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا

عامر حسين
عامر حسين

حرص عامر حسين، عضو اتحاد الكرة وإدارة المسابقات برابطة الأندية، على توضيح أسباب رفض طلب الأهلي بتأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري للأندية الأبطال، وتقام البطولة في دولة الإمارات.

عامر حسين يعلق على رفض طلب الأهلي

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية :' مباريات بطولة السوبر المصري اذا انتهى وقتها الأصلي بالتعادل سيتم الاحتكام لركلات الترجيح مباشرة لتحديد الفريق الفائز '.

وأضاف :' ما عدا المباراة النهائية سيتم اللجوء لشوطين إضافيين قبل اللجوء لركلات الجزاء '.

وتابع :' لايوجد أي طلبات اعتذار من أندية آخرى بخلاف الأهلى بالاعتذار عن المشاركة في بطولة كاس الرابطة '.

وأوضح :'موعد بطولة السوبر المصري في الإمارات كان محدد منذ شهرين ، وكان هناك صعوبة في إيجاد موعد أخر مناسب بسبب كثرة ارتباطات النادى الاهلى، وشهر ديسمبر كان الموعد الأنسب لاقامة البطولة '.

وشدد :' تنظيم بطولة السوبر مشترك بين مجلس ابوظبي الرياضي والشركة المتحدة ورابطة الدوري المصري ورفضنا طلب الأهلى بسبب ارتباطات مجلس أبوظبي الأخرى بإقامة السوبر الاماراتي 29 ديسمبر و ماراثون الشيخ زايد في القاهرة 30 ديسمبر واعضاء المجلس كلهم سيتواجدون في القاهرة وبالتالي من الصعب تأجيل مباريات السوبر '.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، يوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر، على ملعب محمد بن زايد.

أما بيراميدز سيواجه مودرن فيوتشر في اليوم ذاته، الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ليتواجه الفائز من المباراتين بالمباراة النهائية يوم 28 من الشهر ذاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً