اعلان

جلسة مرتقبة بين مسؤولي بيراميدز وباتشيكو لإنهاء التعاقد بين الطرفين

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

يعقد مسئولو نادى بيراميدز جلسة مرتقبة مع البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لفريق بيراميدز، في خلال الساعات المقبلة، لأجل التفاوض حول إنهاء التعاقد بين الطرفين، بعدما خسر الفريق من مودرن فيوتشر وفشل فى التأهل لنهائى السوبر المصري 2023.

وترغب إدارة بيراميدز فى إنهاء التعاقد مع باتشيكو بسبب الفشل فى التأهل لنهائى السوبر، فضلًا عن الأداء الذي يمر به الفريق في دوري أبطال إفريقيا، للخسارة التي تعرض لها من صن داونز بهدف دون رد فى الجولة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا بهدف دون رد، ومن ثم تأزم موقف الفريق فى التأهل لدور الثمانية.

عقوبات مالية على لاعبي بيراميدز

كما استقرات إدارة بيراميدز على توقيع عقوبات مالية ضخمة على بعض اللاعبين الذين ترى الإدارة أنهم لم يقدموا المستوى أو المجهود المطلوب خلال مواجهة مودرن فيوتشر فى نصف نهائى السوبر.

بيراميدز وفيوتشربيراميدز وفيوتشر

ومن المقرر أن توقع إدارة بيراميدز عقوبات مالية على اللاعبين ممن تراهم تخاذلوا وتسببوا فى الخسارة من مودرن فيوتشر وعدم التمكن من التأهل لنهائى السوبر المحلى.

وتأهل فريق مودرن فيوتشر لنهائى السوبر المحلى بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 14 / 13 بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة فى أبوظبي فى إطار أول لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر في نظامه الجديد، حيث تم تسديد 34 ركلة جزاء بواقع 17 ضربة لكل فريق، وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلى من المباراة بالتعادل السلبى.

سدد لبيراميدز.. عبد الله السعيد 'هدف' - رمضان صبحى 'هدف' - كرم حافظ 'هدف' - فخرى لاكاى 'تصدى لها جنش' - دودو الجباس 'هدف' - أسامة جلال 'تصدى لها جنش' - رضا بوبو 'هدف' - محمد الشيبى 'هدف' - أحمد سامى 'هدف' - مهند لاشين 'تصدى لها جنش' - أحمد ميهوب 'هدف' - عبد الله السعيد 'هدف' - رمضان صبحى 'هدف' - كريم حافظ 'هدف' - رضا بوبو 'هدف' - دودو الجباس 'هدف' - أسامة جلال 'تصدى لها جنش'.

وسدد لمودرن فيوتشر.. باسم على 'هدف' - عبد الكبير الوادى 'هدف' - هشام عادل 'أهدرها' - أحمد عاطف 'هدف' - محمد محمود 'هدف' - غنام محمد 'تصدى لها ميهوب' - محمد ربيعة 'هدف' - جوناثان نجويم 'هدف' - على الفيل 'هدف' - بيلو 'فى العارضة' - جنش 'هدف' - باسم على 'هدف' - عبد الكبير الوادى 'هدف' - أحمد عاطف 'هدف' - محمد محمود 'هدف' - جوناثان نجويم 'هدف' - رامى ربيعة 'هدف'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً