اعلان

«متعوده دايما» باتشيكو يخسر البطولة السابعة مع بيراميدز

باتشيكو
باتشيكو

تلقي جايمي باتشكو، خيبة آمل عقب فشله في قيادة بيراميدز، لنهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، وتوديع المسابقة في نسختها الأولى من دور نصف النهائي بعد الخسارة أمام مودرن فيوتشر.

بيراميدز ينتظر اللقب الأول

وودع بيراميدز بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، بعد الخسارة أمام مودرن فيوتشر، بضربات الترجيح الماراثونية والتي وصلت إلى 34 ضربة ترجيح للفريقين وحسمها مودرن فيوتشر بنتيجة 14-13.

بات على الفريق السماوي الذي تحول أسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز في صيف 2018 ، الانتظار لفترة جديدة من أجل تحقيق لقب بعدما واصل الفريق خسارة الألقاب على مدار 5 أعوام ماضية.

خيبة أمل باتشيكو مع بيراميدز بعد خسارة اللقب السابع

وتعد تلك البطولة السابعة التى يخسرها المدرب جايمي باتشيكو مع فريق بيراميدز، منذ توليه مهمة تدريب الفريق السماوي، في يناير الماضي.

وقاد باتشيكو فريق بيراميدز في 52 مباراة في مختلف المسابقات، ونجح في تحقيق الفوز خلال 29 لقاء والخسارة في 11 والتعادل في 12 مباراة.

خيبات باتشيكو مع بيراميدز

وبدأت خيبات باتشيكو مع بيراميدز على المستوى المحلي، بعدما نافس على لقب الدوري المصري موسم 2022-2023 قبل أن يفقد الفريق فرصة حصد القب لصالح الأهلي والحصول على المركز الثاني للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وجاءت ثاني الخيبات، بعدما حاول بيراميدز حصد بطولة جديدة في نسخة كأس مصر 2022 بعد وصوله للنهائي في أبريل الماضي، وخسر الفريق أمام الأهلي بهدفين لهدف بعد اللجوء للوقت الإضافي بعد التعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

واستمرت عقدة البطولات بعد مشاركة الفريق في كأس السوبر 2022 بدلًا من الزمالك، وخسر الفريق بهدف دون رد، في البطولة التي أقميت في استاد محمد بن زايد.

أنهى الزمالك آمال بيراميدز في حصد بطولة كأس مصر في نسخة 2023، والتي أقيمت في نوفمبر الماضي، وخسر بيراميدز بضربات الترجيح، وذلك بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة.

كما ودع بطولة كأس الرابطة في الموسم الماضي، من دور ربع النهائي على يد إنبي، وعاد بيراميدز ليكرر خيباته بعدما ودع بطولة السوبر المصري للأبطال في ثوبه الجديد، من الدور نصف النهائي، بالخسارة أمام مودرن فيوتشر بضربات الترجيح.

وعلى مستوى البطولات الإفريقية، ودع بيراميدز كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة من مارومو جالانتس من دور ربع النهائي.

ألقاب باتشيكو الضائعة مع بيراميدز

- الدوري المصري

- الكونفدرالية

- كأس مصر مرتين

- كأس السوبر المصري مرتين

- كأس الرابطة المصرية

مصير باتشيكو مع بيراميدز

ويواجه المدرب البرتغالي، شبح الإقالة من تدريب فريق بيراميدز، حيث استقر مجلس إدارة نادي بيراميدز على إقالة جايمي باتشيكو، عقب الخسارة أمام فيوتشر في كأس السوبر المصري

إقالة باتشيكو

وحسبما أفادت شبكة قنوات «أبو ظبي»، فإن نادي بيراميدز قرر إقالة باتشيكو من تدريب الفريق بسبب سوء نتائج الفريق على المستوى المحلي والقاري.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع الفريق الخاسر من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع من كأس السوبر المصري، وذلك يوم الخميس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني