اعلان

مؤتمر صحفي لفيتوريا السبت للإعلان عن تفاصيل معسكر يناير استعدادا لأمم إفريقيا

فيتوريا
فيتوريا

أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم سيعقد مؤتمراً صحفيا في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بمقر اتحاد الكرة للإعلان عن تفاصيل معسكر المنتخب الذي ينطلق 2 يناير وقائمة الفريق ، استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 التي تنطلق 13 يناير المقبل .

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات غانا و كاب فيردي و موزمبيق .

فيتوريا يستبعد الونش من حساباته في أمم إفريقيا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يفكر بشكل جاد في ضم عبدالله السعيد، للقائمة النهائية للمنتخب في أمم افريقيا المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: 'فيتوريا أكد لمعاونيه على رغبته في تواجد السعيد بالقائمة النهائية للمنتخب في الكان لثقته الكاملة في قدراته وإمكانياته، وأن المرحلة المقبلة تتطلب وجود اللاعب لأنه سيكون مفيد حتى لو حصل على فرصة المشاركة لوقت قليل'.

وأضاف: 'من الوارد وجود عبدالله السعيد بنسبة كبيرة ضمن 27 لاعبا في قائمة منتخب مصر بكوت ديفوار، وهو لديه رصيد كبير من الخبرات وسبق له المشاركة كثيرا في البطولات القارية مع منتخب مصر'.

وأتم إلى أن روي فيتوريا سوف يستبعد محمود الونش من قائمة منتخب مصر، خصوصا أنه لم يشارك مع الزمالك حتى الان منذ عودته من الإصابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة