اعلان

كولر يعلن رحيل 4 لاعبين عن الأهلي خلال أيام

كولر
كولر

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الراحلين عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قبل التعاقد مع اللاعبين الجدد.

الراحلين عن الأهلي

وعقد كولر جلسة مع لجنة تخطيط الكرة خلال الأيام الماضية قبل سفر إلي بلاده قبل سفره خارج البلاد لقضاء إجازة أسرية، تترقب حسم قائمة الراحلين.

وتضم اللاعبين الأقرب للراحلين: صلاح محسن، وأليو ديانج، كريستو، وأحمد عبدالقادر.

ويرغب أحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو في الرحيل عن الأهلي، نظرا لعدم حصولهما على فرصة المشاركة مع الفريق، بجانب رغبة المالي أليو ديانج في خوض تجربة الاحتراف.

فيما أبلغ كولر إدارة الأهلي برغبته في رحيل صلاح محسن، واقترب اللاعب من الانتقال إلى صفوف مودرن فيوتشر، ضمن صفقة عمر كمال عبدالواحد، على أن يستمر كريم نيدفيد وخالد عبدالفتاح في صفوف الأهلي؛ إذ طلب ناديا فيوتشر والبنك الأهلي الحصول على خدمات الثنائي، إلا أن الأهلي رفض العروض كافة، نظرا لرغبة المدير الفني في استمراره ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم.

نفى الإعلامي أحمد شوبير، الأنباء المترددة حول انتهاء صفقة وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، لصالح النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

شوبير: صفقة وسام أبو علي لم تنته بعد لصالح النادي الأهلي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: صفقة وسام أبو علي لم تنته بعد لصالح النادي الأهلي، والصفقة ما زالت في لمساتها الأخيرة.

وأوضح: الخلاف الآن بين الأهلي والنادي السويدي في الحوافز المتمثلة في مكافآت تسجيل اللاعب للأهداف، أو البطولات التي يتوج بها مع الأحمر.

وواصل: أما صفقة عمر كمال عبد الواحد فلا تزال في لمساتها الأخيرة، وصلاح محسن سينضم إلى فيوتشر بالإضافة إلى ثنائي ناشئ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة