اعلان

نتيجة وأهداف مباراة بلدية المحلة ضد سموحة فى كأس الرابطة الأندية

سموحة وطلائع الجيش
سموحة وطلائع الجيش
كتب : أهل مصر

بث مباشر مباراة بلدية المحلة ضد سموحة فى كأس الرابطة، مباراة سموحة ضد بلدية المحلة، في اللقاء الافتتاحي لمباريات النسخة الثالثة من كأس الرابطة، والذي يجمع الفريقين باستاد غزل المحلة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

بث مباشر مباراة بلدية المحلة ضد سموحة

وأوقعت قرعة كأس رابطة الأندية المصرية فريقي بلدية المحلة وسموحة ضمن المجموعة الأولى والتي تضم أيضاً مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري.

ويبحث فريق سموحة، بقيادة مدربه أحمد سامي، عن الخروج بنتيجة إيجابية على حساب أصحاب الأرض، وحصد ثلاث نقاط ثمينة، وفى المقابل يسعى فريق بلدية المحلة لاستغلال عامل الأرض والخروج بالثلاث نقاط على حساب الفريق السكندري.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل