اعلان

الزمالك يحتفل بعيد ميلاد زيزو: تسجيل الأهداف وصناعتها هوايته المفضلة

زيزو
زيزو

سلط نادي الزمالك، الضوء على أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ومنتخب مصر، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الموافق اليوم الأربعاء10 يناير.

الزمالك يسلط الضوء على زيزو

وحرص الحساب الرسمي لنادى الزمالك على موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك' على الاحتفال بعيد أحمد سيد 'زيزو' نجم القلعة البيضاء الذى يوافق اليوم الأربعاء.

ونشرت صفحة الزمالك صورة لزيزو معلقة عليها:' تسجيل الأهداف وصناعتها هوايته المفضلة ،كل عام ولاعبنا أحمد مصطفى زيزو بكل خير ،نتمنى لك المزيد من التألق والنجاح'.

ويحتفل أحمد سيد زيزو نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر، اليوم الأربعاء، بعيد ميلاده الـ28، حيث إنه من مواليد 10 يناير 1996.

ويعد زيزو واحدًا من أهم لاعبي الجيل الحالي في الكرة المصرية، بعد بعد انتقاله للزمالك قادما من مورينسى البرتغالى فى 2018

مشوار زيزو في الساحرة المستديرة

بدأت رحلة أحمد سيد زيزو مع كرة القدم، عندما بدأ رفقة ناشئى النادى الأهلى، لكنه لم يستمر طويلًا بالقلعة الحمراء، لأنه كان يعلم جيدًا صعوبة الحصول على فرصة حقيقية حينها، لذلك قرر أن ينتقل إلى فريق وادى دجلة.

لعب أحمد سيد زيزو مع وادى دجلة عام 2013، ليذهب في رحلة احتراف خارجي عبر نادى ليرس البلجيكى فى نفس العام، وذلك بعد مستواه المميز مع دجلة، حيث لعب للفريق الأول وهو في عمر 17 عامًا فقط.

زيزو مع الزمالك

خاض أحمد سيد زيزو 210 مباريات مع الزمالك بجميع البطولات بإجمالى 16845 دقيقة لعب، نجح خلالها فى تسجيل 70 هدفاً وصنع 57 هدفاً وتلقى 24 كارت أصفر وتلقى كارت أحمر وحيد.

وحصد زيزو 6 بطولات هى الدورى الممتاز مرتين وكأس مصر مرة والسوبر المحلى مرة والكونفدرالية مرة واحدة والسوبر الإفريقى مرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً