اعلان

بث مباشر حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية 2023 (لحظة بلحظة)| محمد رمضان يُحيي الحفل

حفل كأس الأمم الإفريقية
حفل كأس الأمم الإفريقية

يقدم لكم 'أهل مصر' بث مباشر حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، في نسختها الـ34، والتي تقام في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير.

ومن المنتظر أن يقدم رمضان الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، في حفل الافتتاح، مساء اليوم.

موعد مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في افتتاح أمم أفريقيا والقنوات الناقلة لها، ينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب الحسن واتارا.

موعد مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو

موعد مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في افتتاح أمم أفريقيا والقنوات الناقلة سيذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 Max ويعلق عليه جواد بدة.

وتقام المباراة الافتتاحية بين كوت ديفوار وغينيا بيساو في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة بعد فوزه الأول على الكاميرون في مباراة إفتتاح نسخة 1970 بنتيجة 3-2، وفوزه الثاني في مباراة إفتتاح نسخة 1984 على توجو بنتيجة 3-0.

فيما يسجل منتخب غينيا بيساو حضوره الثاني تاريخيا في المباريات الافتتاحية لكأس الأمم، بعد ظهوره الأول في مباراة افتتاح نسخة 2017 أمام الجابون في المباراة التي إنتهت نتيجتها بالتعادل 1-1.

وتخشى جماهير كوت ديفوار ما سيقدّمه منتخبها الوطني، حيث يأمل المشجعون أن تكون 'الأفيال' حاضرة بالمباراة النهائية المقررة في 11 فبراير المقبل، وأن تظفر باللقب للمرة الثالثة في تاريخها بعد التتويج باللقب فى نسختى 1992 و2015.

ويعتمد الجهاز الفني لمنتخب كوت ديفوار بقيادة مدربه الفرنسي لوي جاسيه على نجوم الأفيال المحترفين، وعلى رأسهم سيباستيان هالر 'بوروسيا دورتموند الألماني)، وسيمون أدينجرا (برايتون الإنجليزي) وكريستيان كواميه (فيورنتينا الإيطالي)، سيكو فوفانا (النصر السعودي)، وإبراهيم سانجاريه (نوتنجهام فوريست) وفرانك كيسييه (الأهلي السعودي).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً