اعلان

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة مصر وموزمبيق، حيث يفتتح المنتخب الوطني اليوم مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والتي انطلقت منافساتها أمس في كوت ديفوار، وتستمر حتى يوم 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر وموزمبيق

منتخب مصرمنتخب مصر

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب موزمبيق في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب فيليكس بوانيي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، في لقاء يأتي ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا، ويدير المباراة طاقم تحكيم يقوده حكم الساحة الموريتاني دحان بيدا.

ويوجد منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الثانية مع منتخبات موزمبيق وغانا وكاب فيردي، ويبحث عن انطلاقة قوية من خلال الفوز على موزمبيق بعددٍ كبير من الأهداف، حتى يوجه رسالة قوية إلى منافسيه بقدرته على الوصول إلى أبعد نقطة من جانب، وتصدر المجموعة مبكرًا من جانب آخر.

ومن المنتظر أن يحشد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، القوة الضاربة، ليحقق أهدافه من اللقاء، إذ عقد جلسات مطوّلة مع اللاعبين، خلال التدريبات الأخيرة، وطالبهم باحترام المنافس واللعب بجدية كبيرة واستغلال كل الفرص المتاحة أمام المرمى، لتحقيق الفوز بفارق كبير، لا سيما أنّ حسابات الأهداف قد تساعد في حسم صدارة المجموعة بعد ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار