اعلان

الدرندلي يُناقض نفسه بعد اتهام لاعبي منتخب مصر بالتقصير أمام موزمبيق

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

يناقض خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب الوطني في كوت ديفوار، نفسه، فبعدما أدلى بتصريحات تلفزيونية مساء أمس الأحد يؤكد فيها أن لاعبو منتخب مصر اعترفوا بالتقصير أمام موزمبيق بكأس الأمم الإفريقية، عاد مرة أخرى لتصحيح هذه التصريحات في بيان رسمي نشره الاتحاد المصري لكرة القدم، شدد فيه أن الكل أدى ما عليه والجميع قدم ما لديه.

وكان قد تعادل منتخب مصر أمام نظيره الموزمبيقي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية.

قبل أن ينشر اتحادالكرة بيانًا رسميًا لـ خالد الدرندلي أنه يجب غلق ملف مباراة موزمبيق والتركيز في مواجهة غانا المقرر لها الخميس المقبل.

وقال خالد الدرندلي أن المباريات الإفتتاحية دائما ما تشهد سوء توفيق والفريق الكبير هو من يتجاوز تلك الأمور ويكون قادر علي العودة.

وأضاف:' منتخبنا واجهه سوء توفيق خاصة في الشوط الأول ولكن الكل أدي ما عليه ويجب أن ننظر للامام '.

وأوضح:' كل الدعم والمساندة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا واللاعبين والفرصة قائمة ولذلك يجب التركيز في المرحلة المقبلة'.

وأتم:' نمتلك جيل رائع من اللاعبين لم يقصروا يوماً ما ويدركون المسئولية الملقاه علي عاتقهم ومعهم الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا '.

موعد مباراة مصر وغانا

يلتقي منتخب مصر لكرة القدم، مع نظيره الغاني يوم الخميس المقبل الموافق 18 يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد غانا في أمم أفريقيا

تذاع مباراة منتخب مصر وغانا على قناة بي إن سبورتس التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ومنها مباراة منتخب مصر وغانا في البطولة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً