اعلان

بفارق 60 مليون يورو | غانا تتفوق على مصر في القيمة السوقية قبل صدام أمم إفريقيا 2023

مصر وغانا
مصر وغانا

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الإفريقية، مواجهة منتخب مصر وغانا، التى تجمع المنتخبين في ثاني جولات بطولة أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

موعد مباراة منتخب مصر وغانا

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره غانا، في العاشرة مساء غدًا الخميس، في لقاء يقام على فيلكس أوفوي بوانيي بمدينة أبديجان بكوت ديفوار، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وافتتح منتخب مصر مشواره في البطولة الإفريقية بتعادل مخيب للآمال أمام موزمبيق 2/2، وكذلك سقط منتخب غانا في منافسات الجولة الألى أمام نظيره الرأس الأخضر بهدفين ماقبل هدف وحيد.

القيمة السوقية بين منتخب مصر وغانا

يتفوق منتخب غانا على منتخب مصر في القيمة السوقية بما يقارب 160 مليون يورو. حيث تعد قيمة مننتخب البلاك ستار 196.10 مليون يورو بينما تبلغ قيمة الفراعنة 135.60 مليون يورو.

بينما يتفوق منتخب مصر في تصنيف فيفا على منتخب غانا بـ 28 مركزًَا، حيث يتواجد المنتخب المصري في المركز 33 بينما يتواجد المنتخب الغاني في المركز الـ61

القيمة السوقية لمنتخب مصر وأعلى اللاعبين

قيمة منتخب مصر 135.60 مليون يورو.

تصنيف الفيفا 33

محمد صلاح 65 مليون يورو

تريزيجيه 9 مليون يورو

مصطفى محمد 9 مليون يورو.

القيمة السوقية لـ غانا وأعلى اللاعبين

منتخب غانا 196.10 مليون يورو

تصنيف الفيفا 61

محمد قدوس 45 مليون يورو

إينياكي ويليامز 25 مليون يورو.

ايرنيست نواماه 18 مليون يورو

مواجهات مصر وغانا في الأمم الإفريقية

تقابل منتخب مصر مع غانا في 4 مواجهات خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، وشهدت تلك الموجهات تفوق المنتخب المصري بالفوز في مباراتين وتعادل المنتخبان في لقاء وفاز النجوم السوداء في مباراة وسجل الفراعنة ثلاثة أهداف وتلقت شباكه هدفين.

وبشكل إجمالي التقى منتخب مصر مع نظيره غانا في 22 مباراة من قبل، فاز المنتخب المصري في 10 منهما، فيما فازت غانا في 6 مباريات، وتعادلا في 6.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووووول أول لليفركوزن