اعلان

محمد عبد المنصف يقترب من الرحيل عن جهاز الزمالك بعد وصول المدرب الجديد

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف
كتب : اهل مصر

يقترب محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى الزمالك، من الرحيل عن الجهاز الفني للفارس الأبيض بعد الإعلان الرسمي عن مدرب الزمالك الجديد، ضمن خطة مسئولي لجنة الكرة بالقلعة البيضاء لتطوير الفريق الأول لكرة القدم.

ويكثف مسؤولو الزمالك مفاوضاتهم مع المدرب الجديد من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد حل أزمة إيقاف القيد وبالتبعية ضم صفقات جديدة لصفوف الفارس الأبيض في يناير الجاري.

مصدر: ضعف مستوى حراس الزمالك سبب إقالة أوسا

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن مسئولي كرة القدم بالنادي استقروا على توجيه الشكر لمحمد عبد المنصف وعدم الاستعانة به في الجهاز الفني الجديد، بسبب ضعف مستوى حراس مرمى الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي الزمالك لم يحددوا بديل عبد المنصف حتى الآن، وهناك مفاضلة بين الاستعانة بمدرب حراس مرمى أجنبي في جهاز الزمالك الجديد، أو إسناد المهمة إلى عماد المندوه، المشرف على تدريب حراس مرمى قطاع الناشئين بالنادي.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يخوض معسكر في الإمارات، يتخلله المشاركة في بطولتين وديتين وهما: بطولة الوحدة الإماراتي الودية، وكأس تحدي دبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً