اعلان

كارل هوفكينز يوقع على عقود الزمالك لمدة موسم ونصف | تقارير

كارل هوفكينز مدرب الزمالك المحتمل
كارل هوفكينز مدرب الزمالك المحتمل

كشفت تقارير بلجيكية عن توصل مسئولي الزمالك إلى اتفاق مع البلجيكي كارل هوفكينز ، مدرب كلوب بروج البلجيكي السابق، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلفًا لمعتمد جمال خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة «Le-soir» البلجيكية أن كارل هوفكينز توصل لاتفاق مع الزمالك على كافة تفاصيل العقد لمدة موسم ونصف الموسم، كما تم الاتفاق على كافة التفاصيل المادية مثل الراتب الشهري والحوافز الإضافية.

من هو البلجيكي كارل هوفكينز مدرب الزمالك الجديد؟

كارل هوفكينز مدرب بلجيكي يبلغ من العمر 45 عامًا، لا يمتلك سجل تدريبي طويل مع الأندية التي تولى القيادة الفنية بها، حيث لم يخض سوى تجربتين فقط كمدير فني، الأولى مع كلوب بروج والثانية مع ستاندرد لييج في الدوري البلجيكي.

وخاض كارل هوفكينز مع كلوب بروج 27 مباراة فاز خلال 15 مباراة، وتعادل في 6 مباريات وخسر في مثلها.

ويعتبر أفضل إنجاز لكارل هوفكينز مع كلوب بروج هو بلوغ دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا 2022، وتحقيق الفوز أمام أتلتيكو مدريد وبايرليفركوزن الألماني وبورتو البرتغالي.

وحقق كارل هوفكينز مع كلوب بروج بطولتين في تجربته التدريبية مع الفريق البلجيكي، حيث توج ببطولة الدوري البلجيكي، وكأس السوبر البلجيكي.

وخلال فترة تدريبيه لفريق ستاندرد لييج، خاض كارل هوفكينز 22 مباراة حقق خلالها الفوز بـ 6 مباريات، والتعادل في 8 مباريات والخسارة في مثلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً