اعلان

«شوبير»: صلاح محسن «بيزهق» مسؤولي الأهلي لرغبته في اللعب بقميص الزمالك

صلاح محسن
صلاح محسن

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجآة بشأن مصير صلاح محسن، بعد اقتراب رحيله عن صفوف الأهلي عقب خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

صلاح محسن خارج الأهلي ويقترب من الزمالك

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم، 'الأهلي أنهى السبعة إعارات فوق السن وليس من حقه إعارة أي لاعب، لذا فإن صلاح محسن سيكون خارج النادي، ولكن بشروط الأهلي المتمثلة في عقد ثلاثي بين الأهلي واللاعب والنادي الذي سينتقل إليه'.

وأضاف شوبير، 'أكبر عرض لصلاح محسن جاء من سيراميكا واللاعب مجبر على الموافقة على الرحيل لأنه لو موافقش سوف يستمر في الأهلي دون لعب'.

وتابع شوبير، 'صلاح محسن فقد ثقة كولر ليس بسبب التعاقد مع وسام أبو علي، ولكن لأن اللاعب تغيب عن تدريبات الأهلي دون إذن، وقدم مبررات غير مقنعة لخالد بيبو وتعرض لعقوبة كبيرة'.

وأكمل شوبير، 'صلاح محسن يرغب في الانتقال للزمالك والنادي الأبيض لا يمانع وقالوا له خلص نفسك مع الأهلى وتعالى، واللاعب بدأ محاولات أنه يزهق المسئولين في الأهلي، وهي نفس المحاولات اللى عملها مع مسؤولي مودرن فيوتشر بعدما كان قريبًا من اللعب للفريق، ولكن مسؤولي مودرن فيوتشر تراجعوا بسبب تصرفاته وقالوا إحنا نادي كبير ومحدش يعمل معانا كدا'.

أول تعليق من صلاح محسن بعد أزمة دليل خيانته

يذكر أن صلاح محسن، يواجه أزمة كبرى تعرف بـ 'أزمة التسريبات' حيث تعرض لفضحية بعد تسريب بعض المحادثات له على أحد المواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، علق صلاح محسن لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، على أزمته الأخيرة بعدما نشرت زوجته صور لمحادثات فاضحة يُجريها مع بعض الفتيات عبر منصات السوشيال ميديا.

زوجة صلاح محسن تتهمه بالخيانة

ورد صلاح محسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»:'حسبي الله ونعم الوكيل يا جماعة الأكونت مكنش معايا وأنا مش مجنون عشان هنزل حاجة لنفسي'.

وأضاف: 'أنا هفضل مركز في مستقبلي ومش هفكر في الهبل والشخص اللي بيسرق الأكونت وبيعملي شات أنا أتخذ معاه إجراءاتي القانونية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب