اعلان

شوبير: صلاح قد يرد على الانتقادات في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والرأس الأخضر

محمد صلاح
محمد صلاح

علق الإعلامي، أحمد شوبير، على الظهور المنتظر لنجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مصر والرأس الأخضر، التى تجمع المنتخبين في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

محمد صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والرأس الأخضر

ويستعد محمد صلاح، للظهور في المؤتمر الصحفي لمواجهة كاب فيردي، والمحدد له الثانية عصر اليوم، للحديث عن مواجهة المنتخبين المحدد لها العاشرة مساء غد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور مجموعات بطولة أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار، حتى 11 فبراير المقبل، موضحا أن اللاعب قد يرد على كل الانتقادات الموجهة له.

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «محمد صلاح تعرض لانتقادات كبيرة بعد تعادل مصر مع موزمبيق وغانا 2-2 في أول جولتين، ورغم اقتناعي بأن اللاعب لم يكن في مستواه المعهود، إلا أنني أرفض اتهامه بالتهرب من لقاء غانا وادعاء الإصابة، وهو أمر تخطى حدود المنطق».

وتابع: «ظهور محمد صلاح، المنتظر في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكاب فيردي، قد يكون للرد على تلك الانتقادات وقد يوجه رسائل مهمة مثلما حدث في أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون، وكانت رسالته وقتها نقطة تحول لمساندة الجماهير للمنتخب حتى وصوله للمباراة النهائية ضد السنغال».

محمد صلاح يستعد للرد على الانتقادات

واختتم «شوبير»: «محمد صلاح قيمة كبيرة جدا داخل منتخب مصر، ولا بد من الحفاظ عليه، وعدم السير وراء السوشيال ميديا، واتهامات لا أساس لها من الصحة».

ويغيب محمد صلاح عن مواجهة مصر وكاب فيردي، المقرر إقامته غدًا في العاشرة مساء غدًا الإثنين، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة غانا السابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»