اعلان

الإسماعيلي يحدد موعد مشاركة كريم عرفات في التدريبات بعد إصابة الخلفية

كريم عرفات
كريم عرفات

قال الدكتور هشام مصطفى، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى، إن كريم عرفات الظهير الأيمن سينتظم بالتدريبات الجماعية خلال فترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع.

كريم عرفات يواصل برنامجه التأهيلي في الإسماعيلي

وأضاف طبيب الفريق في تصريحات له عبر الموقع الرسمي للنادي: ”اللاعب يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف تمهيدا للانتظام بالتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، وتعرض كريم لتمزق في العضلة الخلفية ليتم استبعاده من مواجهة الفريق الماضية أمام سيراميكا ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

قال الدكتور هشام مصطفى إن كريم عرفات الظهير الأيمن سينتظم بالتدريبات الجماعية خلال فترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع.

ويستعد الاسماعيلى لمواجهة إنبى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الرابطة، المقرر لها الثالثة عصر الأربعاء المقبل باستاد بتروسبورت.

وفاز الإسماعيلى على فريق جنوب سيناء أحد أندية المظاليم بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة الودية التى جمعتهما مساء الخميس الماضى باستاد الإسماعيلية، وسجل ثلاثية الدراويش كلا من حازم مرسى هدفين وهدف لباسم مرسي.

وحرص الجهاز الفنى على إشراك مجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية فى لقاء سيراميكا بكأس الرابطة بغرض الحفاظ على جاهزيتهم خلال فترة التوقف الحالية.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يتبع استراتيجية تقوم على تنظيم ودية عقب كل لقاء رسمى من أجل الوقوف بشكل مستمر على جاهزية كافة لاعبيه على الصعيد الفني والبدني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |