اعلان

شوبير يكشف كواليس الحالة الصحية للعامري فاروق ويعتذر لأسرته

العامري فاروق
العامري فاروق

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بعد تعرضه لوعكة صحية واحتجازه في المستشفى للعلاج.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي:'امبارح خرجت بعض الأخبار من بعض المسؤولين عن وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وأنا شخصيًا وصلتني المعلومة من شخص مهم ولا يدع مجال للشك في الخبر'.

وأضاف:'العامري فاروق مازال على قيد الحياة ويصارع المرض، لا نملك سوى الدعاء والاعتذار عما كُتب لكن والله العظيم الخبر وصلني من شخص مهم جدًا ومقرب من العامري فاروق بما لايدع مجال للشك'

العامري فاروق العامري فاروق وأتم:'نعتذر عن نشر هذا الخبر ونتمنى الشفاء العاجل للعامري فاروق'.

إعلان ثم نفي وترقب الأسرة.. تضارب الأنباء بشأن وفاة العامري فاروق (تفاصيل)

حالة من التضارب تحيط بتطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فبينما أشار شقيقه خالد العامري، عبر منشور كتبه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إلى بقاء شقيقه على قيد الحياة، وأن أسرته ستكون أول من يعلن عن نبأ وفاته إذا فاضت روحه إلى بارئها، خرج الإعلامي أحمد شوبير والمقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي ليعلن وفاة ( العامري فاروق ) على صفحته الشخصية، وتبعه في ذلك الإعلامي إبراهيم فايق.

دقائق قليلة مرت على منشوري «شوبير وفايق» بإعلان وفاة العامري فاروق حتى أزالا الاثنين المنشورين على صفحتيهما الشخصية عبر «فيس بوك».

يأتي هذا في الوقت الذي علمت فيه «أهل مصر» من مصدر خاص، أن إدارة مستشفى المخ والأعصاب بأكتوبر ، والتي يرقد بها العامري فاروق، هي من قامت بتسريب خبر الوفاة بعد رفع الأجهزة الطبية عنه في المستشفى.

وبحسب المصدر، فقد أبلغت إدارة المستشفى مجلس إدارة القلعة الحمراء، بـ وفاه العامرى فاروق «إكلينيكيًا»، بعد رفع الأجهزة عنه لعدم استجابة أي من حواسه إلى إشارات المخ، وهو ذات الأمر الذي سبق ونوّه عنه هشام العامري، شقيق العامري فاروق، في المنشور الخاص به على صفحته الشخصية عبر «فيس بوك»، بعدما ألمح إلى تدهور حالة شقيقه الصحية، قائلًا: «الحالة خطيرة جداً جداً ولكن الحمد لله العامري مازال علي قيد الحياة»، ما يؤكد حالة التضارب حول مستجدات الوضع الطبي الراهن للعامري.

وفاة العامري فاروق

ونفى خالد العامري، شقيق العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خبر وفاته الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الأخيرة.

وكتب خالد العامري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أخي العامري لازال على قيد الحياة».

وأضاف: «إزاي الناس تعلن وفاته وهو لازال على قيد الحياة .. دة حاجة مش بتستخبي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل