اعلان

رجل الظل في الأهلي.. الأندية المصرية تنعى وفاة العامري فاروق

العامري فاروق
العامري فاروق
كتب : أهل مصر

حرص عدد من الأندية المصرية على تقديم خالص العزاء للنادي الأهلي في وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق.

بيراميدز ينعى العامري فاروق

«يتقدم مجلس إدارة نادي بيراميدز ورئيسه المهندس ممدوح عيد، وجميع العاملين بالنادي، ببالغ الحزن والأسى بخالص التعازي لأسرة السيد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، والذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

ويتقدم نادي بيراميدز بخالص المواساة والتعازي للنادي الأهلي ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره في مصابهم الأليم، وكذلك أسرة الراحل داعين الله عز وجل أن يتغمده بوافر رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

يذكر أن السيد العامري فاروق له تاريخ حافل مع الرياضة المصرية، حيث تدرج في مجلس إدارة النادي الأهلي حتى منصب رئيس النادي في آخر دورتين لمجلس الإدارة، كما شغل منصب وزير الشباب والرياضة في وقت سابق».

سموحة ينعى العامري فاروق

كما قدم نادي سموحة، برئاسة فرج عامر، عزائه في وفاة العامري فاروق.

المقاولون العرب ينعى العامري فاروق

«ينعي نادي المقاولون العرب ببالغ الحزن والأسى العامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق الذي وافته المنية اليوم.. ويتقدم النادي بخالص العزاء لأسرة الراحل ومجلس إدارة وجماهير النادي الأهلي داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.. وإِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة