اعلان

حارس مرمى منتخب الكونغو يحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة

حارس مرمى منتخب الكونغو
حارس مرمى منتخب الكونغو
كتب : أهل مصر

حصد ليونيل مباسي نزو حارس مرمى منتخب الكونغو الديمقراطية جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب مصر في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية رقم 34 في كوت ديفوار.

وودّع منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8ـ7 بركلات الترجيح، في المباراة التي توّج ليونيل مباسي نزو حارس مرمى منتخب الكونغو الديمقراطية بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب مصر في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية رقم 34 في كوت ديفوار.

وودّع منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8ـ7 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب لاورينت بوكو بمدينة سان بيدرو، وانتهت في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل أمس الأحد على ملعب لاورينت بوكو بمدينة سان بيدرو، وانتهت في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل الفريقين.

وتألق مباسي نزو في ركلات الترجيح ونجح في تسديد الركلة الأخيرة الحاسمة والتي ساعدت منتخب بلاده في الفوز على منتخب مصر والتأهل لربع النهائي.

ويواجه منتخب الكونغو الديمقراطية في ربع النهائي منتخب غينيا يوم الجمعة القادم، بعد أن تأهل الأخير بالفوز على منتخب غينيا الاستوائية بهدف نظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة