اعلان

حقيقة تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي.. وتطورات صفقة مصطفى أشرف

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشفت تقارير إعلامية عن إمكانية تعاقد نادي الزمالك مع رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في الميركاتو الشتوي الجاري.

ويواصل مسئولو نادي الزمالك تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

حقيقة انضمام رمضان صبحي لـ الزمالك

وحسبما أفاد الإعلامي محمد شبانة، مُقدم برنامج «بوكس تو بوكس»، فإن نادي الزمالك سوف يسعى بكل قوة لضم رمضان صبحي خلال المرحلة المقبلة، خصوصا بعد انتقال عبد الله السعيد للفريق الأبيض، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة ستكون في صالح الأبيض لضم رمضان مستقبلا.

وأضاف شبانة: «هل الزمالك لديه القدرة المالية على دفع راتب رمضان صبحي وضمه من بيراميدز، من الوارد انضمام اللاعب للفريق الأبيض مستقبلا».

وتابع: «من الصعب حاليا في الميركاتو الشتوي ضم رمضان صبحي، لكن مستقبلا قد يكون الأمر وارد وبقوة».

وواصل: «مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني سينتقل لنادي الزمالك بـ200 الف يورو مع أن الأهلي كان يريد ضمه في وقت سابق، وهي صفقة ماديا ليست كبيرة، بل أن الأهلي دفع مبلغ أكبر لـ سافيو الذي رحل وطالب بنسبة مشاركاته ومكافآته».

واسترسل: «مصطفى أشرف يريد اللعب في مصر، وناديه رحب ببيعه مقابل 200 الف يورو، والأهلي رفض وطلب استعارته فقط من أجل تجربته، ولكن النادي الألماني رفض وتمسك بالبيع فقط».

واختتم: «الزمالك دخل في الصفقة، واقترب من التعاقد مع مصطفى أشرف، وسيتم دفع 50 ألف يورو قسط أول، والباقي يتم تسديده على أقساط».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته