اعلان

سيد معوض يوجه طلب عاجل للمدير الفني لاتحاد الكرة

سيد معوض
سيد معوض

أكد سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق، أن ما تردد عن تقرير روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، يحوي أمور غريبة منها مسألة قطع الكرة في نصف ملعب المنتخب، مشيرا إلى أن المنتخب لم يكون لديه عمل تكيتيكي واضح خلال البطولة، ومعظم الأهداف جاءت باجتهادات فردية، ومعظمها "صدفة".

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "منتخب مصر دخل البطولة بقائمة غير جيدة من اللاعبين، ولو كنا صعدنا لن نجد ظهير أيسر بعد طرد حمدي وإصابة فتوح، هناك أمور غريبة للغاية".

وأضاف: "هيرفي رينار وكيروش مدربين جيدين، نريد مدير فني بصلاحيات فنية كبيرة ومهمته تطوير الرياضة المصرية، ويكون هناك هيكل تنظيمي ويقوم بتوزيع المهام على مدربين آخرين، من أجل التطوير، النقطة الأهم أننا نعاني من مشكلة في المنظومة بدءا من الناشئين".

وواصل: "يجب أن يتم عقد مؤتمر قريب للكابتن علاء نبيل من اجل شرح مخطط تطوير الكرة المصرية، وفيتوريا لم يكن في عقده الفوز بأمم أفريقيا، لكنه لم يكن له خطة واضحة للتطوير، لذلك يجب منذ اليوم الأول يجب أن يكون هناك اتفاق محدد وخطة معلنة".

وأكمل: "أهم شئ لتطوير المنظومة الكروية هو انتظام المسابقات، لكن دائما يوجد لدينا مشكلة واضحة في تأجيل المسابقات".

وتابع: "اختيار الزنفلي للانضمام للأهلي مناسب جدا في المرحلة المقبلة، وسينافس الثلاثي الموجود حاليا في الأهلي، وبالتأكيد سيكون متاحا في الدوري لكنه سيغيب في بطولة أفريقيا، وفرصة محمود الزنفلي كبيرة على المستوى المحلي للمحافظة على مصطفى شوبير للعب في افريقيا".

وزاد: "رحيل جايمي باتشيكو عن نادي بيراميدز متوقع، هو قادر على التواجد في منتصف جدول الدوري، لكن لا يستطيع الفوز بأي بطولات، حتى خرج من كاس الرابطة التي كان قادرا على الفوز بها".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة