اعلان

رسميًا.. إصابة محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي

محمود حمدى الونش
محمود حمدى الونش

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمود حمدي ' الونش' مدافع الأبيض بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن ' الونش' خضع لفحوصات طبية مكثفة و مفصلة خلال الـ48 ساعة الماضية لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب.

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن محمود حمدي 'الونش' سيسافر إلى ألمانيا في الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في ألمانيا.

أحمد عبدالرحيم «إيشو» يشارك في مران الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، مشاركة أحمد عبد الرحيم «إيشو» لاعب فريق 2003.

يأتي ذلك وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خاصة وأن اللاعب سبق وتواجد من قبل في تدريبات الفريق الأول.

وشارك 'إيشو' في الجزء البدني بجانب الفقرة الخططية، و حرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعب وخاصة أنه اللقاء الأول بينهما وطالبه بالعمل والتركيز وتقديم أفضل ما لديه.

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن خلال الساعات الماضية عن تجديد عقد أحمد عبد الرحيم 'إيشو' الذي كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً