اعلان

"الزمالك":" أتمنى أن ينجح حسام و إبراهيم و يعملوا إللي مقدرش الأجانب يعملوه"

حسين لبيب
حسين لبيب

علق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على استقرار اتحاد الكرة بشكل رسمي على اختيار المدير الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، قائلاً: " هذا الاختيار من أفضل الاختيارات وأتمنى أن ينجح كلا من حسام حسن وإبراهيم حسن و يعملوا إللي مقدروش الأجانب يعملوه".

وأضاف رئيس نادي الزمالك خلال مداخلة ببرنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"،: " اختيار موفق رياضياً وكرويا جيد جدا، حيث أنه من أفضل المدربين الموجودين في مصر حاليا”.

وحول إنجازات مجلس الإدارة خلال 100 يوم، أكد : “ كان لدينا مجموعة من الأهداف الواضحة كقائمة موحدة، والأهداف تحققت بشكل كبير على مستوى تغيير الصورة الذهنية عن نادي الزمالك وأعتقد تغيرت بشكل كبير خلال 100 يوم، وتحويل إدارة النادي من إدارة فردية لمؤسسيه للمصلحة العامة وبإدارة كفئ استطعنا تحقيق ذلك”.

وذكر أنه عند دخوله لنادي الزمالك تخيل أن أموال النادي عليها حجز من قبل ممدوح عباس فقط، لكن المجلس اكتشف أن هناك نحو سبع حجوزات أخرى، تخص بنوك ودائنين، قائلاً : " قدرنا نفك الحجز وده إنجاز برضه".

وواصل :"على صعيد أزمة القيد والغرامات استطعنا فك القيد وسداد الغرامات ثم الهدف الخماسي وهو الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق وتحقق ذلك على سبيل المثال مع فتوح الذي سيجدد مع النادي وهو أحد أبناء النادي المخلصين ".

وتابع:" ليس ذلك فقط بل تطعيم الفريق بعدد من اللاعبين الاكفاء، وهي مجموعة تمتاز بالخبرة وصغر السن وهما عاملين مطلوبين في كرة القدم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة