اعلان

الاتحاد السوري يعلن تجديد عقد هيكتور كوبر بعد إنجازه في كأس آسيا 2023

هيكتوبر كوبر
هيكتوبر كوبر

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، تجديد تعاقده مع الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب السوري، ليمتد حتى نهاية تصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم.

كوبر يستمر مع سوريا بعد انجاز كأس آسيا 2023

وقرر الاتحاد السوري، تجديد الثقة والحفاظ على المدرب كوبر، بعد قيادته للمنتخب السوري، لتجاوز الدور الأول في بطولة كأس آسيا 2024 للمرة الأولى في تاريخه، بحلوله في المركز الثالث لترتيب المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، من فوز على الهند بهدف، وتعادل مع أوزبكستان بدون أهداف، وخسارة من أستراليا بهدف وحيد، قبل أن يغادر البطولة من دور الستة عشر بعد هزيمته أمام منتخب إيران بفارق ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة على نتيجة التعادل بهدف لمثله.

وسيقود كوبر المنتخب السوري في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، حيث تنتظر 'نسور قاسيون' مباراتين في الجولة الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الآسيوية الثانية بمواجهة منتخب ميانمار، ذهاباً في ميانمار يوم الحادي والعشرين من شهر آذار مارس القادم، وبعدها بخمسة أيام في مدينة جدة السعودية الأرض الافتراضية لمنتخب سوريا.

ويحتل المنتخب السوري حالياً المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية للتصفيات برصيد ثلاث نقاط، من فوز على كوريا الشمالية بهدف دون مقابل، وخسارة من اليابان بخمسة أهداف دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين