اعلان

«حازم وبركات» يرفضان الإشراف على المنتخب الأول اعتراضًا على حسام حسن (خاص)

حازم وبركات
حازم وبركات

رفض كل من حازم إمام ومحمد بركات الإشراف على منتخب مصر الأول، بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا، وتولي حسام حسن القيادة الفنية للفراعنة.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن جمال علام عرض على حازم إمام ومحمد بركات الإشراف على المنتخب الوطني بعد تولي حسام حسن الإدارة الفنية، إلا أن الثنائي رفض'.

وأضاف المصدر:'حازم إمام رفض بشكل قاطع الإشراف على المنتخب الوطني اعتراضًا منه على قرار توجيه الشكر لفيتوريا، أما محمد بركات فبرر الرفض بتركيزه على المنتخب الأولمبي ورغبته في تحقيق ميدالية بالأولمبياد'.

حازم وبركاتحازم وبركات

وأكمل:'قد يتم إسناد مهمة الإشراف على المنتخب الوطني إلى اللواء محمد حلمي مشهور'.

وكان قد أعلن اتحاد الكرة، عن تقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، يوم الأربعاء المقبل، بموتمر صحفي في أحد فنادق التجمع الخامس.

وجاء تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر كالتالي:'حسام حسن 'مدير فني'، طارق سليمان 'مدرب عام'، مدرب مساعد شاب 'لم يتم الاستقرار عليه'، مانويل 'مدرب أحمال'، سعفان الصغير 'مدرب حراس مرمى'، وليد بدر 'مدير إداري'، إبراهيم حسن 'مدير المنتخب''.

يذكر أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر تواجد ضمن أساطير إفريقيا المتواجدة في مباراة كوت ديفوار و نيجيريا في نهائي كأس الأمم الأفريقية، بالمباراة التي أقيمت أمس، وشهدت تتويج ساحل العاج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً