اعلان

ميدو: اتحاد الكرة خالف لوائح الفيفا بسبب الجهاز الفني لمنتخب مصر

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أعرب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق عن استياءه من الصور التي نشرتها الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن التعاقد مع حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'بديهيًا، على اتحاد الكرة أن ينشر صور حسام حسن مع رئيس اتحاد الكرة فقط أو في وجود مجلس إدارة الاتحاد بأكمله، وعند غياب أي عنصر من المجلس يجب شرح سبب الغياب في نفس البيان الرسمي'.

ميدو: غياب حازم إمام وبركات عن توقيع حسام حسن غريب

وأضاف: 'عامر حسين ومحمد أبو الوفا وحازم إمام ومحمد بركات ليسوا متواجدين في صور توقيع العقود مع حسام حسن وإبراهيم حسن.. (عاوزين توصلوا ايه؟) بهذا الشكل تؤكدون أن حسام وإبراهيم حسن جاءا على عكس هوى حازم إمام ومحمد بركات'.

وتابع: 'أيضًا واحدة من الشروط الأساسية كي يكون لاتحاد الكرة مدير فني أن يكون هذا الشخص حاصل على الرخصة برو، وهي الأعلى في عالم التدريب'.

وأكمل: 'اتحاد الكرة كان يريد تعيين جمال محمد علي في منصب المدير الفني للاتحاد، لكن ليس لديه الرخصة برو، فقرر اتحاد الكرة تعيين علاء نبيل، الذي ليست لديه الرخصة أيضًا'.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: 'احترم علاء نبيل وهو صاحب خبرة كبيرة، وأؤيد تواجده في اتحاد الكرة وأن يخطط للكرة المصرية، ولكن يجب حمايته تحت شخص يملك الرخصة، حتى يكون عمل الاتحاد معتمدًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً