اعلان

علاء نبيل ليس بينهم.. مدربان مصريان يمتلكان الرخصة التدريبية «برو»

علاء نبيل
علاء نبيل

يمر الوسط الرياضي في مصر، حاليًا بحالة من التضارب بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، تعين علاء نبيل مديرًا فنيًا للجبلاية، حيث هاجم الإعلامي أحمد حسام ميدو القرار ووصفه بالفضيحة.

الاتحاد المصري لكرة القدم

وأكد مصدر من اتحاد الكرة لـ «أهل مصر»: « عدم حصول علاء نبيل الرخصة التدريبية 'برو'»

وأوضح المصدر ذاته، أن من يمتلك الرخصة التدريبية 'برو' في مصر، هما الثنائي محمد عبد العظيم عظيمة وأحمد حسام ميدو».

ميدو يفتح النار على جمال علام رئيس اتحاد الكرة

هاجم الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب قرار تعيين علاء نبيل مديرًا فنيًا للجبلاية.

وكتب 'ميدو'، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات 'إكس': «رئيس اتحاد الكورة جمال علام راجل كذاب للاسف عيب أن حد في سنه يكون كذاب وجاهل بالقوانين..بيقول ان علاء نبيل معاه الشهادات اللازمة لشغل منصب المدير الفني لاتحاد الكورة..لو راجل يطلع شهادات علاء نبيل».

وأكد نجم الزمالك السابق:« الاتحاد الدولي مشترط ان المدير الفني لاي اتحاد يكون معاه شهادة البرو..لو رجاله انشروا الشهادة دي على الموقع الرسمي للاتحاد وانا هروح اتحاد الكورة أبوس دماغ علاء نبيل قدام الناس كلها..كفاية جهل بقى وكذب على الناس واعملوا مرة واحدة حاجة صح في حياتكم»

ميدو يهاجم اتحاد الكرة

كما كتب ميدو في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على منصة 'إكس': 'تعيين علاء نبيل مديرا فنيا لاتحاد الكرة مخالف لقوانين الاتحاد الدولي، الرجل لا يمتلك الدراسات المطلوبة لهذا المنصب'.

وأضاف: 'فضيحة جديدة لاتحاد كرة القدم المصري، أرجو من معالي الوزير الدكتور أشرف صبحي التدخل فورا، ما يحدث لا يليق باسم مصر'.

وكان أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في وقت سابق، تعيين علاء نبيل مديرا فنيا للجبلاية، بعد توديع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 من دور الـ16.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً