اعلان

أرسنال في مهمة صعبة أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا

الارسنال وبورتو
الارسنال وبورتو

يحتضن ملعب الدراجاو مباراة من العيار الثقيل بين فريق آرسنال الإنجليزي وفريق بورتو البرتغالي صاحب الأرض والجمهور، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في إطار ختام دور ثمن نهائي من مباريات ذهاب دوري أبطال أوروبا.

وتأهل الجانرز إلى ذلك الدور، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، من خلال تحقيقه 4 انتصارات، وتعادل وحيد وهزيمة، فيما حل فريق ايندهوفن الهولندي ثانيًا برصيد 9 نقاط.

فيما تأهل فريق بورتو لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما جاء في المركز الثانى بالمجموعة الثامنة بدورى الأبطال، برصيد 12 نقطة، بتحقيقه 4 انتصارات وتلقيه هزيمتين.

ارسنال X بورتو

ويطمح ارسنال لمواصلة نتائجه الإيجابية على الصعيد الأوروبي والمحلي، عقب تحقيقه مؤخرًا فوزًا كبيرًا على مضيفه بيرنلي بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب 'تيرف مور' معقل بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع نادي أرسنال في تحقيق 5 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز في اخر 5 مباريات له جاء أبرزها الفوز على ليفربول المتصدر، قبل أن يكتسح وست هام يونايتد بسداسية نظيفة وخماسية ضد بيرنلى ومثلها أمام كريستال بالاس، بالإضافة إلى تخطيه لنوتينجهام فورست بهدفين لهدف.

واستطاع ارسنال تحقيق الفوز في 17 مباراة بالدوري الانجليزي وتعادل في 4 مناسبات وتلقيه هزيمة في 4، ليحصد 55 نقطة من 25 مباراة يعتلي بها المركز الثالث بالدوري الإنجليزي، في صراع على صدارة البريمييرليج بينه ومانشستر سيتي صاحب الوصافة وليفربول المتصدر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً