اعلان

نتيجة وأهداف مباراة مودرن فيوتشر و سبور سبورت (1-1) في الكونفدرالية

مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الإفريقية، عن بث مباشر مباراة مودرن فيوتشر و سبور سبورت في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويحل فيوتشر ضيفًا ثقيلًا على حساب الفريق الجنوب إفريقي، مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الإفريقية.

مودرن فيوتشر ضد سبور سبورت

يحل بعد قليل وفي تمام الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا، فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق سوبر سبورت الجنوب، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب بيتر موكابا والذي يقع بمدينة بولوكوان الجنوب أفريقية.

تشكيل مودرن فيوتشر أمام سوبر سبورت بالكونفدرالية

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: باسم علي، خالد رضا، علي الفيل، محمد ربيعة

وسط: غنام محمد، محمد نصير، علي زعزع، هشام عادل

هجوم: أحمد عاطف، علي ياسر

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، طارق طه، احمد كباكا، محمد زعلوك، محمد فاروق، محمد صادق، محمد محمود، عمر وائل، محمود رزق

مودرن فيوتشر يتحدى سوبر سبورت لحسم تأهله في الكونفدرالية

يتواجد مودرن فيوتشر في المركز الثاني بالمجموعة الأولى من مجموعات الكونفدرالية، رفقة اتحاد العاصمة الجزائري و الهلال الليبي و أخيرًا منافسه سوبر سوبرت.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثاني برصيد 7 نقاط، حصدها من 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر أخرى

و يتصدر اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثالث الهلال الليبي برصيد 3 نقاط، وأخيراً سوبر سبورت الجنوب أفريقي برصيد 3 نقاط أيضاً.

وحرص تامر مصطفى، على حث اللاعبين على ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة سوبر سوبرت بجنوب إفريقيا، لاستكمال المشوار الإفريقي، ومحالة التقدم في بطولة الكونفدرالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً